recent

حدائق منزلية سعودية 🌺 تصاميم روعة لحديقة البيت

تنسيق حديقة المنزل بتصميمات وديكورات رائعة ومختلفة

تنسيق حدائق الرياض

تنسيق الحدائق المنزلية

تنسيق حدائق من خلال اجمل تصاميم وديكورات رائعة للحديقة المنزلية ، تعتبر حديقتك المنزلية من أهم الركائز والأجزاء المهمة التي يجب أن تهتم بها باستمرار لأنها تساعد على خلق جو من الراحة والرفاهية داخل منزلك ، خاصة عندما تقضي وقتًا ممتعًا مع اسرتك واطفالك , كما يجعل من المنزل الشكل والجمال من حيث الشكل الذي يبهر الجميع , مؤسسة الاندلس لتصميم وتزيين وتنسيق الحدائق المنزلية , تقوم بطرح الأفكار المبتكرة والديكورات الحديثة والرائعة , كما نقوم بالتحديث المستمر لكل ما هو جديد في عمليات تنسيق الحدائق المنزلية ..

تقوم شركة تنسيق حدائق الرياض بعرض علي العملاء اجمل تصاميم حدائق منزلية بالصور يختار العميل اي شكل يريدة للحديقة المنزلية الخاصة بة , اضافة الي ابتكار المؤسسة في عمل افضل ديكورات حدائق منزلية صغيرة وبسيطة , فلا تشغل بالك بكيفية عمل حديقة منزلية صغيرة حيث تمتلك شركة تنسيق حدائق بالرياض تصاميم حدائق منزلية داخلية صغيرة للحصول علي حدائق منزلية جميلة , مع مؤسسة الاندلس اجمل حدائق سعودية .

أجمل الحدائق المنزلية البسيطة

حدائق منزلية صغيرة خارجية

تركيب عشب صناعي

تزيين وزراعة حديقة السطح

تنسيق حدائق الاسطح من الاشياء الجميلة التي يجب عليها النظر اليها نظرا للفوائد المتعددة التي تعود الينا تعد الاسطح مكان مميز للجلوس سواء في فصل الصيف او الشتاء فتعد استراحة مميزة لنا. وايضا مظهر جمالي مميز للمنزل كما من اهم الفوائد ان الاسطح الخضراء لديها القدرة علي خفض متطلبات الطاقة بطريقتين: امتصاص الحرارة واعتبارها عازل حراري للمنزل. فأضافه طبقه من التربة والنباتات الي السطح يزيد طبقة العزل الحراري علي السطح. فالأسطح هي اكثر الامكان التي تفقد الحرارة الداخلية في الشتاء وتزيد سخونة المبني في الصيف خاصة في دول الخليج . كما ان الاسطح الخضراء يمكن ان تقلل من كمية الطاقة اللازمة لتلطيف الحرارة داخل المنزل وبالتالي التقليل من متطلبات الطاقة والتي لها تأثير ايجابي علي نوعية الهواء وتخفيض نسبة تلوثه. ومن الاشياء البسيطة التي يمكن تنفيزها علي السطح عمل مظلة او شلال صناعي حيث المظهر الج>اب. كما ان الاسطح الخضراء ممكن ان تقلل من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وثلوث الهواء المرتبطة بزيادة نسبة ثاني اكسيد الكربون في الجو. وتعتبر محطات الطاقة والمعروف انها مسببة لانبعاثات ثاني اكسيد الكربون تكون الاسطح الخضراء حلا ايجابيا علي تقليل هذه الانبعاثات عن طريق تحويله الي اكسجين مما يساعد علي تحسين نوعية الهواء في البيئة المحيطة.

توفر شركة تنسيق الحدائق بالرياض العشب الصناعي الخاص بالملاعب بأسعار لا تقبل المنافسة


متميزون في :

تنسيق حدائق منزلية

الحديقة المنزلية هي عصب المنزل , لان الحديقة المنزلية هي افضل مكان داخل المنزل لأسباب عدة : (1) مكان للراحة النفسية والاسترخاء (2) مكان جميل يجمعك مع اسرتك بعيدا عن الاماكن المزدحمة (3) مكان أمن لأطفالك للعب (4) واجهه مميزة للمنزل (5) مكان لعمل المناسبات واستقبال ضيوفك اضافة الي تنقية الجو من اتلوث عن طريق زراعة بعض انواع النباتات الفواحة مثل الزهور والورود والاشجار  , لهده الآساب التي ذكرناها تعد الحديقة المنزلية من افضل الأماكن داخل المنزل , لذلك يتوجب علينا عمل حديقة داخل كل منزل والاعتناء بها .شركة الاندلس لتنسيق الحدائق المنزلية بالرياض توفر عليك الكثير من العناء وايضا توفر لكم الاسعار المبالغ فيها من قبل مصممي الحدائق المنزلية حيث توفر لكم خدماتها في جميع مناطق المملكة العربية السعودية :

خدماتنا......

  1. تنسيق الحدائق العامة والمنزلية
  1. توريد وتركيب العشب الصناعي
  1. توريد وتركيب الثيل الطبيعي
  1. توفير جميع الشتلات والاشجار والنخيل
  1. توريد وتركيب جميع نباتات الزينة
  1. تصميم الشلالات والنوافير
  1. تصميم وتركيب المظلات والسواتر
  1. تصميم شبكات الري العادية والحديثة
  1. صيانة دورية للحدائق
  1. تصميم حدائق
  1.  تنسيق حدائق منزلية


تركيب عشب صناعي

العشب الصناعي

يعد العشب الصناعي اليوم من اساسيات تصميم وتنسيق كل حديقة منزلية نظرا للأهمية الكبيرة في كل حديقة منزلية , حيث يعتبر اختيار بديل موفق للعشب الطبيعي , اذا تكلمنا عن تفضيل البعض للعشب الصناعي عن الثيل الطبيعي في تنسيق وتزيين الحدائق المنزلية لكونه صديق للبيئة وامن وايضا طول مدة بقاءه كما انه يصلح لجميع انواع التربة سواء حجرية آو رملية او حتي علي البلاط والجدار كما انه سهل التركيب ومن اهم ما يميز الثيل الصناعي هو عدم احتاجه للماء وسهولة تنظيفه ل ذلك انتشر بطريقة كبيرة وخاصة في دول الخليج العربي .

خدمات مؤسسة الاندلس :

توريد وتركيب العشب الصناعي

تركيب عشب جداري

توريد وتركيب الثيل الطبيعي

كما توفر شركة تنسيق الحدائق بالرياض العشب الصناعي الخاص بالملاعب بأسعار لا تقبل المنافسة

افضل شركة عشب صناعي بالرياض

مؤسسة الاندلس لتوريد وتركيب العشب الصناعي بالرياض تقدم لكم افضل عشب صناعي فائق الجودة  ومناسب  للأرضيات المنازل والقصور والفلل ... نمتلك قاعدة واسعة من العملاء في مختلف مدن المملكة.مع مؤسسة الاندلس اجعل ساحة منزلك منطقة خضراء يمرح بها اولادك بأمان وسعادة .

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.